طلب لو سمحتم

اذهب الى الأسفل

طلب لو سمحتم

مُساهمة  مريم الغراء في الجمعة أبريل 23, 2010 12:29 am

انا بقيت ست مواد في مستوى اول متى سا ختبرهم ؟

مريم الغراء

انثى
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  فتاةالقانون في الأربعاء أبريل 28, 2010 3:17 pm

السلام عليك يا مريم
حقيقة بما انك بقيت 6 مواد فانت لن تختبري في اختبارات التصفيه لانك بقيت العام انت ستختبري مع طلاب المستوى الاول وبما انه اضراب موعد لاختبارات مجهول للجميع وغير مؤكد قد يكون 1-6 وقد يكون 15 - 6
اسالي في الاسبوع القادم يمكن تكون الامور توضحت للجميع وتحياتي لك
avatar
فتاةالقانون

انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  مريم الغراء في الخميس مايو 13, 2010 11:16 pm

فتاة القانون
متس سيكون الاختبار ؟

مريم الغراء

انثى
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  ثآيرَ الِدَمـ في السبت مايو 22, 2010 1:54 am

مريم الغراء كتب:فتاة القانون
متس سيكون الاختبار ؟


الاختبار على ما سمعت بيكون في 20/ 6 وناس يقولو في سبعة .. انتي لو تحضري الكلية وتكلمي شؤون الطلاب احسن لك .. بتريحي نفسك .. هذي الايام مشحونة بالنسبة للكل .. وما اعتقد حد بينفعك الا نفسك .. وعلى راي المثل .. تعب رجلي ولا تعب قلبي Smile ..

ودي Smile ..

_________________
avatar
ثآيرَ الِدَمـ

ذكر
عدد الرسائل : 68
العمر : 30
الموقع : قد اكون هنا او هناك ولكني سأظل دائما في قلب من احببت .. ^_^ ..
تاريخ التسجيل : 31/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  MOHAMMED ALMURADI في السبت مايو 22, 2010 4:15 pm

ثآيرَ الِدَمـ

---------------
احلى ما في الموضوع طلتك البهية Laughing
avatar
MOHAMMED ALMURADI

ذكر
عدد الرسائل : 121
العمر : 30
الموقع : الزبيري جوار MTN
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.htoof.com/2mintes.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  الجنائية في الأحد مايو 23, 2010 5:06 am

في السفارة عندنا بالسعودية اعطونا خبر ان اختباراتنا في 16/6

بس مااعرف تختلف عننا اولا
avatar
الجنائية

انثى
عدد الرسائل : 55
العمر : 33
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  مريم الغراء في الثلاثاء يونيو 01, 2010 12:53 am

يا جماعة متى موعد الامتحانات
شكرا للجميع

مريم الغراء

انثى
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 01/04/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  طالب مغترب في الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:44 am

مريم الغراء كتب:يا جماعة متى موعد الامتحانات
شكرا للجميع

على كلام احد الاخوة الاختبارات في صنعاء احتمال تكون تاريخ16/6

الله يستر اخذت اجازتي من تاريخ15/6 على شان اسافر واختبر بس لو اخروها لشهر سبعة راحت علي هذا السنة

طالب مغترب

ذكر
عدد الرسائل : 8
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  الجنائية في الثلاثاء يونيو 01, 2010 12:39 pm

في السفارة نزلت الجداول ووقت الاختبارات مكتوب19/6
avatar
الجنائية

انثى
عدد الرسائل : 55
العمر : 33
الموقع : جدة
تاريخ التسجيل : 01/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: طلب لو سمحتم

مُساهمة  فتاةالقانون في الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام على كل من كتب في هذه الصفحه
حقيقه الاختبارات تاجلت الى بدايه شهر سبعه امس واليوم طلعت جداول اختبارات الله يستر بين الماده واختها يوم او يومين
والدكاتره يريدوا ان يلحقو الاختبارات قبل رمضان
اصل هم بيتعبو في رمضان
اولا اضراب وثانيا كلفته في المناهج والاختبارات
اذا طلع جدول اختبارت مؤكد ساساعد قدر استطاعتي اذا توفر لي الوقت
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح ودمتم بخيير lol!
avatar
فتاةالقانون

انثى
عدد الرسائل : 115
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى